عودة حركة المرور على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزارعي بعد رفع كوبري ميت حلفا

عودة حركة المرور على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزارعي بعد رفع كوبري ميت حلفا

تمكنت إدارة مرور القليوبية من إعادة فتح طريق (القاهرة - الإسكندرية) الزراعي السريع، بعد توقف الحركة المرورية به لأكثر من 6 ساعات، بسبب انهيار كوبري المشاة بميت حلفا بقليوب، إثر اصطدام سيارة نقل به؛ حيث تم رفع الجزء الذي صدمته المقطورة من كوبري ميت حلفا، وتم فتح الطريق أمام السيارات.

وقال اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية إن رجال المرور انتهوا فعليا من رفع الجزء المنهار من الكوبري من على الطريق بجوار سور السكة الحديد، وتم فتح الطريق أمام حركة السيارات بعد توقفه خاصة في الحارة المتجهة من القاهرة إلى بنها.

وكان اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية تقلى إخطارا من اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد بوقوع كوبري مشاة ميت حلفا وتعطل الطريق الزراعي السريع تماما، وانتقل على الفور رجال المرور والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وتبين أثناء مرور سيارة نقل بمقطورة على الطريق الزراعي قادمة من شبرا الخيمة اتجاه بنها، اصطدمت بالكوبري فسقط على المقطورة؛ حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة، وانتقلت قوات الأمن والإدراة العامة لمرور القليوبية، وتم رفع آثار الحادث، ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.