القبض على شخصين حال شروعهما فى سرقة مواد بترولية من خط أنابيب ببركة السبع

القبض على شخصين حال شروعهما فى سرقة مواد بترولية من خط أنابيب ببركة السبع حبس - أرشيفية

المنوفية - محمود شاكر

تمكنت وحدة مباحث بركة السبع بمديرية أمن المنوفية، من القبض على شخصين حال شروعهما فى سرقة مواد بترولية من خط أنابيب البترول.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بلاغا من كل من "ع .  أ .  ا " 32 سنة، أمن بشركة أنابيب البترول ومقيم بدائرة مركز طنطا غربية، و"أ .  إ .  هـ" 43 سنة، مسئول الأمن بذات الشركة ومقيم طنطا غربية بتمكنهما من ضبط شخصين حال شروعهما فى سرقة مواد بترولية من خط أنابيب البترول الخاص بالشركة والكائن بقرية جنزور دائرة المركز والممتد من مقر الشركة بطنطا حتى مسطرد قليوبية.

بالانتقال والفحص تبين ضبط كل من، "م .  م .  ا" 30 سنة، ومقيم دائرة المركز، و"إ .  م  .  إ" 60 سنة، حارس خاص على خط الأنابيب دائرة المركز ومقيم بذات الناحية وسيارة نصف نقل ملك الأول وكمبروسر وماكينة لحام وأسطوانة لحام وأدوات حفر حال قيامهما بالشروع فى سرقة وقود الكيروسين من خط الأنابيب .

بسؤال المبلغين اتهما المذكوران بمحاولة سرقة وقود الكيروسين من خط الأنابيب، وبمواجهة المتهمين اعترفا بمحاولتهما ارتكاب واقعة السرقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 17433 جنح مركز بركة السبع لسنة 2017.