بالصور .. رئيس جامعة المنصورة يتقدم صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة

بالصور .. رئيس جامعة المنصورة يتقدم صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة رئيس جامعة المنصورة يتقدم صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة

الدقهلية محمد حيزة

أدى أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكلية الآداب، بجامعة المنصورة، صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف أبطال الشرطة فى الواحات.

وتقدم كلا من الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الدكتور رضا سيد احمد عميد الكلية، الدكتور محمود الجعيدى وكيل الكلية للتعليم والطلاب، الدكتورة مها السجينى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وعدد من رؤساء الأقسام وطلاب التواصل الطلابى واتحاد الطلاب، فيما بدأت اليوم العديد من الكليات المحاضرات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن  خلال الهجوم الإرهابى.

وأشار الدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية، إلى أن مـصر ستبقى دائما عصية على كل معتد ورحم الله من رحلوا وأبقوا لنا وطنا وانتقم من كل من خان وغدر وقتل  وحفظ الله مـصـرقيادة و شعبا وجيشا وشرطة.

ومن جانبه تقدم رئيس الجامعة بخالص العزاء لرجال الشرطة الأبطال من ضباط وجنود الشرطة البواسل الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية في صحراء الواحات، مؤكدا أن دماء الشهداء تدفعنا للعمل والمضي قدما  نحو رفعة الوطن  والوقوف ضد كل من يحاول تخريبه أو تدميره.