بالصور .. توقيع برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة العريش

بالصور .. توقيع برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة العريش توقيع برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة العريش

الدقهلية ـ محمد حيزة

وقع الدكتور محمد القناوى،رئيس جامعة المنصورة برتوكول تعاون مع الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش،بحضور الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ،الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب.

ويعد البرتوكول اساس للتعاون بين الجامعتين فى مجال التعليم والبحث العلمى وتنفيذ البرامج التدريبية المختلفة وتبادل الزيارات العلمية والميدانية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب فى الجامعتين ، اجراء البحوث العلمية المشتركة بين الجامعتين ، المشاركة فى المؤتمرات والندوات وورش العمل ، تبادل الدعم الفنى والتقنى ، تبادل برامج نظم المعلومات ، الاشراف على الرسائل العلمية .

وأشار الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش، ان البرتوكول خطوة لبداية التعاون مع جامعة المنصورة والتى تعد من كبرى الجامعات المصرية ولها مكانة متميزةداخل منظومة التعليم العالى والبحث العلمى كما تتميز الجامعة بالمنظومة الطبية فهى عاصمة الطب فى مصر ونسعى من خلال البرتوكول لتبادل الخبرات العلمية والطبية والبحثية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد القناوى فى بيان له،أن جامعة العريش من الجامعات التى أنشأت حديثا لاستيعاب أبناء سيناء وهى من الجامعات الواعدة وسنعمل جاهدين على تدعيم جامعة العريش بكل ما تحتاه من خبرات ودعم فنى وتقنى وتقديم كافة الامكانات المتاحة فى سبيل تحقيق التقدم والتطور .