والد النقيب «الحايس»: أرفع القبعة للجيش والشرطة على ملحمة استعادة نجلي

والد النقيب «الحايس»: أرفع القبعة للجيش والشرطة على ملحمة استعادة نجلي

عبر المهندس علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، الذي أعادته قوات الجيش والشرطة اليوم، بعد اختطافه على أيدي المجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية يوم الجمعة قبل الماضية، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقوات الجيش والشرطة.

وقال «الحايس»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحياة اليوم»، المذع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء: «أرفع القبعة للجيش والشرطة، ولم يكن لدي ذرة شك أنهم سيعيدوا لي نجلي، أشكر الرئيس "السيسي" والجيش والشرطة، وكتر خير الشعب المصري».

وتابع: «نجلي أدى واجبه على أكمل وجه وعاد مصابًا، وإصابته هذه وسام على صدره وصدري، الجيش والشرطة أدوا ملحمة اليوم ومعجزة باستعادة نجلي من بين أيدي الأوباش المجرمين».

وأكد أنه كان لديه الثقة الكاملة وأمل بأن الأجهزة الأمنية ستعيد نجله، مستطردًا: «وضعت وأسرتي في موقف صعب للغاية فوق طاقة البشر، والجيش والشرطة أدوا ما عليهم».

وأوضح أنه تم إخباره بعودة نجله من قبل أصدقائه في وزارة الداخلية.

وكانت القوات المسلحة أعلنت اليوم، عن قصف القوات الجوية للمجموعة الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية، على طريق الواحات الجمعة قبل الماضية، وأسفرت الضربة عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، بالإضافة إلى قتل عدد كبير من الإرهابيين.