إزالة وإيقاف 11 حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية ببنى مزار فى المنيا

إزالة وإيقاف 11 حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية ببنى مزار فى المنيا حملة إزالة تعديات علي الأراضي - أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار بالمنيا، من إزالة وإيقاف 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الإرشاد الزراعى والجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأراضى داخل زمام المركز.

وقال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 10 حالات تعد لبناء مخالف على الأرض الزراعية فى المهد بدائرة البندر بمساحة 8 قراريط و12 سهما، حيث تم وقف أعمال البناء المخالف والتحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة فى البناء وردم حفر بشارع طريق البحر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وإزالة حالة تعدى أخرى بقرية ساقولا التابعة للوحدة المحلية بشلقام على مساحة 220 مترا.

وفى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة تم نظافة ورفع كفاءة شارع المدرسة الإعدادية بنات وشوارع متفرقة بحى شمال المدينة للحفاظ على النظافة الطريق العام وإضفاء المظهر الجمالى والحضارى على المركز.

وأضاف رئيس المركز، أن هذه الحملات تأتى فى إطار التصدى لكافة حالات التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهداً فى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.