بالفيديو والصور.. محافظ الأقصر لـ "ائتلاف الأحزاب": الدولة تولى اهتماما خاصا بالمدارس

بالفيديو والصور.. محافظ الأقصر لـ "ائتلاف الأحزاب": الدولة تولى اهتماما خاصا بالمدارس محافظ الأقصر يعرض مكتسبات زيارة رئيس الوزراء الأخيرة لإئتلاف الأحزاب السياسية

الأقصر – احمد مرعى

عقد محمد بدر محافظ الأقصر، اجتماعا موسعا مع ائتلاف الأحزاب السياسية بديوان عام المحافظة، وتناول اللقاء الذى بدأه محافظ الأقصر، بعرض مكتسابات زيارة الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وذلك حسب بيان صحفى للمحافظة.

وقام أعضاء ائتلاف الأحزاب، بعرض مشكلات ملف التعليم بالمحافظة، ومنها قلة متابعة الميدانية من قبل مسئولو التعليم، وتواجد مدارس ذات كثافة عالية، وعدد من القرى الأكثر احتياجاً لإنشاء مدارس، وتفعيل دور الأخصائى الاجتماعى والنفسى وربطهما بالأسرة، وتفعيل الدور النقابى مع مديرية التربية والتعليم، وأيضاً تركيب كاميرات مراقبة على أبواب جميع المدارس.

وأكد محافظ الأقصر، خلال الاجتماع على أهمية التعليم، وأن الدولة تولى اهتماما خاصا بمدارس الأقصر، من تطوير المدارس القديمة وإنشاء مدارس جديدة، كما أن المسئولين عن التعليم بالمحافظة يقومون الآن بإعداد ملف عن الأطفال المتسربين من التعليم، لإعادتهم مرة أخرى فى المدارس، وأيضاً حرصه على الاهتمام بتمييز الطالب الأقصرى.