انتحار مريض من الدور العاشر بمستشفى فى المنصورة

انتحار مريض من الدور العاشر بمستشفى فى المنصورة انتحار - أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب

أنهى مريض بمستشفى الأورام بالمنصورة حياته بإلقاء نفسه من الدور العاشر بالمستشفى، بعد أن اشتد عليه أعراض المرض، والآلم من العلاج الكيماوى.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطاراً من النقيب عبد الكريم عوض مدير نقطة تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول "معوض.هـ.ح" 50 سنه مقيم كفر الترعة القديمة التابعة لمركز شربين، إلى مستشفى الطوارئ جثة هامدة، نتيجة إصابته بكسر فى قاع الجمجمة وكسور بجميع أنحاء جسده، وهبوط حاد فى الدورة الدموية.

وعلى الفور انتقل العميد حسام الجداوى مأمور قسم أول المنصورة والرائد حمدى الطنبولى رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شقيقه المرافق له، تبين قيام المريض بالانتحار وإلقاء نفسه من الدور العاشر بقسم الأورام بمستشفى المنصورة الجامعى، بعد أن اشتدت عليه آلام المرض، وغافل شقيقه وذهب إلى نافذة المستشفى وألقى نفسه من الدور العاشر، وأشار شقيقه إلى مروره بحالة نفسية سيئة منذ خمسة أيام نتيجة، جرعات العلاج الكيماوى التى زادت من ألمه.

وانتقل المستشار أحمد عبد الحى مدير نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، وقام بمعاينة الجثة وأمر بتسليمه إلى ذويه.