صور.. 80 ألف توقيع على استمارة "علشان تبنيها" بكفر الشيخ

صور.. 80 ألف توقيع على استمارة "علشان تبنيها" بكفر الشيخ جانب من التوقيعات على الاستمارة

كفر الشيخ – محمد سليمان

زاد الإقبال على توقيع استمارة "علشان تبنيها" لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، وتجوب الحملة قرى ومدن محافظة كفر الشيخ لعرض الإستمارة على الأهالى، ووجدوا أعضائها اقبالاً كبيراً على توقيعها، وبلغ عدد من وقعوا على الاستمارات حتى الآن 80 ألف توقيع، كما وقع عليها عدد من أبطال حرب أكتوبر وأبناء شهداء رجال الجيش والشرطة بالمحافظة، ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة، كما وقع عدد كبير من السيدات والفلاحين بالعديد من القرى.

وشهدت عدد من قرى الحامول والرياض وبيلا وقلين وكفر الشيخ توقيع المئات من المزارعين على حملة علشان تبنيها، ومنهم من وقع عليها ووضع فوق رأسه معبراً عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال سلامه الويشى منسق الحملة بكفر الشيخ، هناك اقبالاً كبير من أهالى كفر الشيخ للتوقيع على الاستمارة ، وأن أعضاء الحملة منتشرين فى كل مراكز ومدن المحافظة ، مؤكداً أن الحملة ستكثف من جولاتها بالقرى لأخذ أكبر عدد من التوقيعات مؤكداً أن من وقعوا على الاستمارات حتى الأن 80 ألف مواطن من أهالى المحافظة.

وقال حسن صالح ، عامل، لـ"اليوم السابع" وقعنا على استمارة "علشان تبنيها"، ايماناً منا بالاعتراف بما قدمه الرئيس لمصر وللمصريين خلال الفترة الرئاسية الأولى، مؤكداً يكفينا شرفا المشروعات القومية التى قارب الرئيس على افتتاحها خلال الأيام المقبلة لخيبر دليل على تفانيه فى بسيل رقى مصر واقامة مشروعات قومية توفر ألاف من فرص العمل .

وأكد صلاح فهمى مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الملفت فى حملة "علشان تبنيها" بكفر الشيخ كان أكثر من أقبلوا على التوقيع من الصيادين والمزارعين والشباب بالقرى ، مشيراً إلى أن أعضاء الحملة يجبون القرى يومياً لعرض الاستمارات وأخذ التوقيعات ومن المحتمل أن تكون محافظة كفر الشيخ أكثر المحافظات توقيعاً على الاستمارة.

مزراعون يوقعون على الاستمارة ويرفعونها