سفير اليونان: التعاون مع مصر متشعب.. وشرم الشيخ مكان ساحر وآمن جداً

سفير اليونان: التعاون مع مصر متشعب.. وشرم الشيخ مكان ساحر وآمن جداً منتدي شباب العالم "أرشيفية"

أكد السفير ميشيل خريستوس ديامسيس، سفير دول اليونان بالقاهرة، أن التعاون بين مصر واليونان متشعب وكبير في العديد من المجالات المختلفة، وتوقيع برتكول اليوم في مجال الخلطات الخرسانية المتنقلة على أحدث مستوي عالمي بتكوين محلي مصري، بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، هو دليل على عمق العلاقات الكبيرة بين مصر واليونان.

وأضاف، خلال كلمة له باحتفالية التعاون المشترك بين العربية للتصنيع وشركتين يونانية وبيلاروسية، أن التعاون بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، يعد خطوة أولى للتعاون المستقبلي بين الهيئة والشركات اليونانية، في العديد من المجالات المستقبلية.

وأكد أن "أشعر بالفخر بحضوري اليوم، حيث أحضرت من مؤتمر منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الذي تم تحت رعاية الرئيس السيسي، وقد أتيت من هذا المكان الساحر وهو مكان آمن جد، واتطلع للنجاح والتعاون المستمر بين مصر واليونان في كل المجالات".

من جهة أخرى، قال رئيس شركة "سبانوس" اليونانية، إن التعاون بين الشركة اليونانية والهيئة العربية للتصنيع، خطوة كبيرة ونجاح للجانبين، وسيكون هناك تعاون مستقبلي بين الهيئة اليونانية، في العديد من المجالات، في إطار علاقات التعاون الكبيرة بين مصر واليونان.