الصيادلة: نتواصل مع الداخلية لضبط المحرضين بالتعدى على صيدلى بالغربية

الصيادلة: نتواصل مع الداخلية لضبط المحرضين بالتعدى على صيدلى بالغربية الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة

كتب وليد عبد السلام

قال الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة إنه صدر قرار بضبط وإحضار الثلاثة المحرضين على حادث التعدى على صيدلى الغربية، مشيراً إلى أنه فى تواصل مستمر مع وزارة الداخلية لسرعة ضبط الجناة.

وأضاف نقيب الصيادلة فى بيان اليوم أنه تم تكليف الشئون القانونية بالنقابة لمتابعة القضية فور ضبط الجناة والمحرضين، مشددا على أن الاعتداء على الدكتور محمد أبوبكر لن يمر بدون عقاب ليكون عبره لغيره ، مؤكدا أن  صيدليات مصر خط أحمر ولن يسمح بالاعتداء على أى زميل بها.

وأشار نقيب الصيادلة إلى أنه تواصل هاتفياً مع الصيدلى للاطمئنان على صحته، وتم تكليف وفد لمتابعة الحادث ضم كل من الدكتور حسام حريرة الأمين العام للنقابة والدكتور فتح الله الشرقاوى، أمين الصندوق المساعد ونقيب الغربية، والدكتور هانى دنيا، وأعضاء مجلس الغربية الدكتور مؤمن رحاب،  والدكتور  إيهاب رزق،  والدكتور محمد فرج،  والدكتور محمود بنايه،  والدكتور محمد أمين.

وأوضحت نقابة الغربية أن الوفد تحرك ليلة أمس لمتابعة حادث التعدى على الصيدلى فى صيدليته بزفتى ، وقد أكد وجود خلافات تجارية حول بيع عقار سكنى بالإسكندرية وتعرضه للنصب وعند فضحه لعملية النصب تم الاعتداء عليه.