مكرم محمد أحمد: لا يوجد صحفى واحد معتقل.. وأغلب المواقع المحجوبة "إخوان"

مكرم محمد أحمد: لا يوجد صحفى واحد معتقل.. وأغلب المواقع المحجوبة "إخوان" الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

كتب محمد السيد

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مصر ليس فيها صحفى واحد معتقل بسبب يخص عمله أو أفكاره أو دينه ومعتقداته، وإن أغلب المواقع المحجوبة تتبع الإخوان.

وأضاف مكرم محمد أحمد، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأربعاء، أن أغلب المواقع الإخبارية التى جرى حجبها خلال الفترة الأخيرة تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، متابعا: "الحرية لا تعنى أن تستمر مواقع تابعة لجماعة سقطت من الحكم بخروج ملايين المصريين ضدها، تخرج مروجة الأكاذيب وزاعمة أن ما حدث فى مصر انقلاب عسكرى".

وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن هناك جماعات ومؤسسات غربية ما زالت تتصور أن حرية الصحافة هى حرية جماعة الإخوان الإرهابية، مستكملا حديثه: "حتى الآن لم نختلف مع أحد على قضية سياسية واحدة، ما ننفذه الآن محاولة لضبط المهنة فى إطار مهنيتها وتقاليدها الصحيحة والراسخة، وتاريخ المهنة يذكر أن الأهرام لم ينشر خلال 50 عاما سوى خبر واحد كاذب".