دوري الأبطال.. إشبيلية 3-3 ليفربول.. المباراة تنقلب.. فيديو

دوري الأبطال.. إشبيلية 3-3 ليفربول.. المباراة تنقلب.. فيديو فرحة صلاح مع فيرمينو وماني أمام إشبيلية

تعادل نادي ليفربول الإنجليزي مع إشبيلية الأسباني بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتواجد المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول قبل أن يستبدل في الدقيقة 87 من اللقاء الذي شهد تقدم الريدز بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود إشبيلية بثلاثة أهداف متتالية.

وجاء التعادل ليعطل ليفربول عن التأهل إلى الدور القادم من دوري الأبطال بعدما ارتفع رصيده إلى تسع نقاط، أمام إشبيلية بسبع نقاط، ثم سبارتاك موسكو بست نقاط، وأخيراً ماريبور بنقطتين.

ملخص المباراة

بداية ليفربول جاءت الأقوى في المباراة ليسجل الهدف الأول مع بداية الدقيقة الثانية عن طريق فيرمينو الذي حصل على الكرة بعد رأسية من فينالدوم ليضعها داخل الشباك بسهولة.

وكاد إشبيلية أن يرد بهدف التعادل في الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من نوليتو إلى سكوديرو الذي انطلق نحو المرمى قبل أن يصوبها قوية ولكن في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة 18 أنقذ القائم، ليفربول، من دخول هدف في مرماه بعدما راوغ نوليتو، جوميز، ببراعة قبل أن يصوبها نحو المرمى ولكنها ارتطمت وعادت إلى يد الحارس من جديد.

وبعد دقيقة واحدة فقط عاد نوليتو للإنفراد بالمرمى من جديد ليصوب كرة أرضية مرت أمام القائم الأيمن مباشرة لتخرج خارج الملعب.

وانطلق فيرمينو بالكرة في الدقيقة 21 لينفرد بالمرمى تماماً قبل أن يصوبها ولكن الحارس نجح في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وحول صلاح الركنية إلى منطقة جزاء اشبيلية ليحولها فيرمينو إلى ماني الذي لعبها داخل الشباك ليعلن عن ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 22.

وسجل فيرمينو ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لليفربول في الدقيقة 30 بعد انطلاقة سريعة من ماني الذي صوب الكرة ليتصدى لها الحارس قبل أن ترتد للبرازيلي الذي وضعها في المرمى الخالي.

وتلقى صلاح كرة بينية من كوتينيو في الدقيقة 40 لينفرد على إثرها بالمرمى مصوباً إياها نحو الشباك ولكن حارس إشبيلية تصدى لها بقدمه ليمنع الهدف الرابع.

وسجل وسام بن يدر هدف تقليص الفارق للفريق الأندلسي في الدقيقة 50 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه داخل شباك ليفربول.

وحصل إشبيلية على ركلة جزاء في الدقيقة 60 بعد خطأ دفاعي فادح من مورينو ليقرر بن يدر تصويبها لتسكن الشباك ويعلن عن ثاني أهداف الأسبان في اللقاء.

وسنحت فرصة تهديف جديدة لليفربول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 70 ليصوب كرة من خارج منطقة الجزاء في ظل غياب المدافعين، إلا أنها ارتطمت وخرجت إلى ركلة ركنية.

وانطلق صلاح بالكرة في الدقيقة 77 من اللقاء ليخترق دفاع إشبيلية قبل أن يمررها إلى البديل إيمري تشان الذي فضل تمريرها بدلاً من التصويب على المرمى ليخرجها الدفاع إلى ركنية.

وحصل ماني على الكرة في الدقيقة 80 من اللقاء لينفرد على بالمرمى الأسباني تماماً، ولكنها صوب الكرة أعلى العارضة.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 87 ليدخل أليكس تشامبرلين بدلاً منه في ظل رغبة روجين كلوب في تنشيط الخط الهجومي للفريق.

ونجح جويدو بيزارو في تسجيل هدف إشبيلية الثالث والقاتل في الدقيقة 92 من زمن المباراة بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ليقتنص التعادل لفريقه.

تشكيل ليفربول: كاريوس، جوميز، لوفرين، كلافان، مورينو، هندرسون، فينالدوم، كوتينيو، ماني، صلاح، فيرمينو.

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثالث.. اضغط هنا