ملخص واهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول 2-0.. محمد صلاح يصنع

ملخص واهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول 2-0.. محمد صلاح يصنع محمد صلاح خلال مباراة كريستال بالاس

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على مضيفه كريستال بالاس بثنائية نظيفة، وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

اهداف وملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

كان النجم المصري محمد صلاح قريبا من التسجيل فى عدد من المناسبات، إلا ان الحظ ودفاع كريستال بالاس القوى تسببا فى حرمانه من التسجيل، ولكنه كلل مجهوداته بصناعة الهدف الأول عندما تسبب فى ركلة جزاء لليدز فى الدقيقة 45 نفذها القائد جيمس ميلنر، وصنع الهدف الثانى فى الدقيقة 93 من المباراة الذى سجله النجم السنغالى ساديو ماني.

وفى الدقيقة 45 أتيحت فرصة قوية لمحمد صلاح من أجل التسجيل ليسقط على الأرض داخل منطقة الجزاء، ويحصل على ركلة جزاء يسددها نجم الفريق جيمس ميلنر محرزا الهدف الأول للريدز.

وفى الدقيقة 93 سجل ساديو ماني الهدف الثانى من هجمة رائعة بدأها محمد صلاح والذى مرر الكرة بشكل رائع للسنغالى، ليراوغ الحارس ويسددها فى الشباك.

بهذه النتيجة يحصد ليفربول النقطة السادسة هذا الموسم بعد الفوز الثانى له على التوالى بعد التغلب على ويست هام فى الجولة الأولى برباعية نظيفة، ويتساوى مع 5 فرق لديهم 6 نقاط أيضا هم مانشستر سيتي، تشيلسي، واتفورد، توتنهام وبورنموث، بينما توقف رصيد بالاس عند 3 نقاط.

إضافة تعليق