ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس محمد صلاح عانى مع دفاع كريستال بالاس

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

تألق النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة فريقه ليفربول التى جمعته أمام كريستال بالاس مساء الاثنين على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، حيث تسبب فى ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الأول، وصنع الثانى.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس

كان النجم المصرى محمد صلاح قريبا من التسجيل فى عدد من المناسبات، إلا أن الحظ ودفاع كريستال بالاس القوى تسببا فى حرمانه من التسجيل، ولكنه كلل مجهوداته بصناعة الهدف الأول عندما تسبب فى ركلة جزاء للريدز فى الدقيقة 45 نفذها القائد جيمس ميلنر، وصنع الهدف الثانى فى الدقيقة 93 من المباراة الذى سجله النجم السنغالى ساديو مانى.

فى الدقيقة 19 أتيحت فرصة خطيرة لمحمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء للتسديد، قبل أن يتدخل المدافع الهولندى باتريك فان انهولت ويخرج الكرة.

بعدها بدقيقة مرر النجم الغينى نابى كيتا كرة رائعة لمحمد صلاح ليضعه فى مواجهة المرمى، ليسددها نجم الريدز وتعلو العارضة.

تحركات محمد صلاح لا تهدأ ففى الدقيقة 35 تحرك بشكل رائع ناحية اليمين ليمرر كرة للقادم من الخلف روبرتسون الذى سدد كرة قوية لتعلو العارضة.

وفى الدقيقة 45 أتيحت فرصة قوية لمحمد صلاح من أجل التسجيل ليسقط على الأرض داخل منطقة الجزاء، ويحصل على ركلة جزاء يسددها نجم الفريق جيمس ميلنر محرزا الهدف الأول للريدز.

فى الدقيقة 60 سدد محمد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية، ولكنها اصطدمت بدفاع بالاس لتخرج الكرة فوق العارضة.

وفى الدقيقة 81 صنع محمد صلاح فرصة خطيرة لزميله ساديو مانى أمام المرمى، ليسددها الأخير قبل أن يمسك بها الحارس هينينسي.

وشهدت الدقيقة 83 فرصة خطيرة لصالح ليفربول بعدما سدد محمد صلاح رأسية قوية لينقذها الحارس بطريقة رائعة.

وفى الدقيقة 93 سجل ساديو مانى الهدف الثانى من هجمة رائعة بدأها محمد صلاح، والذى مرر الكرة بشكل رائع للسنغالى، ليراوغ الحارس ويسددها فى الشباك، وتنتهى المبارة بفوز ليفربول 2-0.

إضافة تعليق