محافظة البحر الأحمر: لاتوجد شبه جنائية في وفاة السائح الإنجليزى وزوجته

محافظة البحر الأحمر: لاتوجد شبه جنائية في وفاة السائح الإنجليزى وزوجته

أصدرت محافظة البحر الأحمر بيان حول وفاة السائحين البريطانيين، أشارت فيه إلى ما تناقلته وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية عن خبر وفاة سائح إنجليزي وزوجته بأحد فنادق الغردقه دون ذكر سبب الوفاة.

وقال البيان أنه توضيحا للحقيقة فإن السائح المتوفي هو إنجليزي الجنسية يدعي "جيمس كوبر" يبلغ من العمر تسعة وستون عاما.

وقد فارق الحياة بغرفته الفندقية بأحد فنادق الغردقة الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من أغسطس.

وأضاف البيان أنه تبين بعد الكشف الطبي على السائح أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وقد تم علي الفور نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي الغردقة العام

وأضح البيان أن مفتش الصحة قام بالكشف علي الجثمان وأثبت بالتقرير الطبي أن سبب الوفاة هو توقف مفاجئ بعضلة القلب وفشل في وظائف التنفس، مما أكد عدم وجود شبهه جنائية حيال وفاة المذكور، وفِي تمام الساعة الرابعه عصرا تم نقل زوجته السيدة "سوزان كوبر" ٦٤ عاما إلى مستشفي الأصيل بحالة إغماء وتم عمل إنعاش
قلبي لها لمده ٣٠ دقيقة وفي هذه الأثناء فارقت الحياة في تمام الساعة الخامسة و12 دقيقة، وتم علي الفور نقل الجثمان لثلاجة مستشفي الغردقة العام.

وقام مفتش الصحة بالكشف علي الجثمان وأثبت بتقريره الطبي أن سبب الوفاة هو توقف الدورة الدموية و وظائف التنفس لديها ولا توجد أي شبهه جنائية في ذلك.

وقد أمرت النيابه العامة بالاستماع لأقوال ابنتهما وتشريح الجثامين واتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ السفارة لإتخاذ إجراءاتها لنقل الجثامين وإنهاء الأوراق الخاصة بذلك.