ضبط مرتكب واقعة إطلاق النار تجاه رئيس مباحث قويسنا و3 من معاونيه

ضبط مرتكب واقعة إطلاق النار تجاه رئيس مباحث قويسنا و3 من معاونيه

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مباحث المنوفية في ضبط المتهم في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، وثلاثة من معاونيه.

وكانت معلومات قد وردت تفيد بقيام المسجل الشقى خطر "محمد، ف" 37 عاما ، مقيم بناحية عرب الرمل بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مخدرات" ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات، بالعديد من الأنشطة الاجرامية.

وقد تبين قيامه بإطلاق عيار نارى تجاه قوة أمنية أثناء ضبطه وهروبه، الأمر الذى أسفر عن إصابة "رئيس وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا" بعيار نارى بالساق اليسرى.

وشكل قطاع الأمن العام فريق بحث بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية وأثناء السير في إجراءات البحث توصلت التحريات إلى أن السلاح المستخدم في الواقعة تخلى عنه المتهم لدى كلٍ من "محمود،ع"، 30 عاما ، و"حسن، ع" 28 عاما ، و"باسم، م" 27 عاما ، جميعهم مقيمون بناحية إسطنها بالباجور للتصرف فيه بالبيع.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم (بندقية آلية و9 طلقات لذات العيار)، ومن خلال استكمال إجراءات البحث والتحرى وردت معلومات بمحاولة المتهم الرئيسى في الواقعة محمد "ف. ع" الهرب متجهاً إلى محافظة القليوبية عبر أحد الكبارى بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.