تفاصيل اجتماع نواب الجيزة مع نائب وزير الإسكان لبحث حل أزمة انقطاع المياه

تفاصيل اجتماع نواب الجيزة مع نائب وزير الإسكان لبحث حل أزمة انقطاع المياه اجتماع نواب الجيزة مع نائب وزير الإسكان

كتب مصطفى السيد

إضافة تعليق

عقد عدد من نواب محافظة الجيزة اجتماعاً بوزارة الإسكان، اليوم، بحضور الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، والنائب عمرو أبو اليزيد عن حزب الوفد، والنائب عبد الوهاب خليل وعلاء والى عن حزب مستقبل وطن ، وعصام هلال أمين التنظيم المركزى بجزب مستقبل وطن، والمهندسة راندا المنشاوي نائب وزير الإسكان، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لبحث أزمة إنقطاع المياه بعدد من مناطق محافظة الجيزة.

وقال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، نائب دائرة العمرانية فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع شهد حضور عدد كبير من نواب حزبى الوفد ومستقبل وطن لتناول أزمة انقطاع المياه بعدد من المناطق بالمحافظة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أن الاجتماع تناول المشروعات التى تتم فى محافظة الجيزة، وبحث المشاكل التى تعوق استكمال هذه المشروعات، كما تناول اللقاء أزمة العجز المائى فى المحافظة حيث أن المسئولين أشاروا عن وجود 500 ألف متر مكب.

وأشار إلى أن اللقاء بحث احتياجات محافظة الجيزة من المياه، حيث أن المحافظة تحتاج 3 ملايين و300 ألف متر مكب من المياه، وأن الإنتاج الحالى يبلغ 2 مليون ونصف المليون متر مكب.

وتابع الدكتور محمد فؤاد: "نتعشم أن يكون هناك انفراجة قريبة فى أزمة المياه بمحافظة الجيزة، وأن الاجتماع أسفر عن اتفاق ضم آليات حل أزمة انقطاع المياه بمحافظة الجيزة، أن يكون هناك اجتماع دورى لدراسة الموقف".

إضافة تعليق