توماس كوك: تلقينا تطمينات من مصر بشأن التحقيقات في وفاة السائحين البريطانيين

توماس كوك: تلقينا تطمينات من مصر بشأن التحقيقات في وفاة السائحين البريطانيين بيتر فانكهاوزر - الرئيس التنفيذي لمجموعة توماس كوك

التقى "بيتر فانكهاوزر"، الرئيس التنفيذي لمجموعة توماس كوك، برئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، لمناقشة تطورات التحقيق الجاري لوفاة السائحين البريطانيين في الغردقة في 12 أغسطس الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة توماس كوك إن المناقشة كانت بناءة حيث طمأن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة السياحة المصرية، "بيتر فانكهاوزر" بأنهم يبذلون كل ما في وسعهم لضمان أن يكون التحقيق شاملًا وشفافًا ويقدم الإجابات بأسرع ما يمكن.

من جهة أخرى، التقى "بيتر فانكهاوزر" بالسفير البريطاني في مصر "جون كاسن" ونائبة السفير "هيلين وينترتون" لمناقشة تعاونهما المستمر لمساعدة أسرة السائحين والتواصل مع السلطات المصرية لدعم السياح البريطانيين في مصر.

وأوضح أن المجموعة سوف تستمر في التواصل مع السلطات المصرية ومكتب الخارجية والكومنولث لضمان استمرارية العمل سويا من أجل اعطاء الأولوية القصوى لمصالح عائلة كوبر وتظل سلامة عملائنا في مصر هي الأولوية القصوى لنا.