وكيل رونالدو ينتقد تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا

وكيل رونالدو ينتقد تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا مودريتش

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

انتقد خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، تتويج الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا، التى سيطر عليها النجم البرتغالى خلال السنوات الماضية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن وكيل النجم كريستيانو رونالدو وصف تتويج لوكا مودريتش بلقب أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الماضى، بأنه "شيء مخزى وسخيف".

وقال مينديز: "كرة القدم تلعب على أرض الملعب ويجب تقييمها على هذا الأساس، وهذا هو المكان الذي فاز فيه كريستيانو، لقد سجل 15 هدفاً وحمل ريال مدريد على ظهره وقادهم لدوري الأبطال مرة أخرى".

وأضاف وكيل النجم كريستيانو رونالدو قائلا "إنه أمر مثير للسخرية ومخجل، والفائز ليس موضع شك ، حيث أن رونالدو هو الأفضل بلا منازع."

وكان رونالدو قد غاب عن حفل التتويج بجوائز الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بعد معرفته بأنه لن يتوج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الماضى، ورغم ذلك أعلن اليويفا تتويج الدون بجائزة أفضل مهاجم فى الموسم الماضى.

وكان رونالدو قد انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس هذا الصيف في صفقة بلغت قيمتها 99 مليون جنيه استرليني ، كما شعر ناديه الجديد بأن أدائه في الموسم الماضي كان يستحق الجائزة.

إضافة تعليق