ليفربول يتفوق على ليستر سيتى 2 - 0 فى الشوط الأول.. فيديو

ليفربول يتفوق على ليستر سيتى 2 - 0 فى الشوط الأول.. فيديو جانب من المباراة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى ليستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليفربول بنتيجة 2 - 0.

وتمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالي فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يتمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة.

وكاد محمد صلاح يفتتح باب التسجيل مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة الرابعة بعدما قام فيرمينو بمراوغة دفاع ليستر سيتي ويسدد الكرة على مرمى شمايكل التى ارتدت إلى اللاعب المصرى ليسددها بجوار القائم.

ونجح الحارس البرازيلي أليسون فى إنقاذ مرمى ليفربول من هدف محقق في الدقيقة 23 بعدما تصدى لتسديدة جراي لاعب ليستر سيتي، ليواصل الحفاظ على نظافة شباكه بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي.

وحرم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 43، بعدما أبعد تسديدة اللاعب المصري إلى ركنية.

وجاء تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم كما يلي: أليسون فى حراسة المرمى - أرنولد - جوميز - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – محمد صلاح - فيرمينو – ساديو ماني، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، مينيوليه - كيتا - ستوريدج - مورينو - لالانا - شاكيرى – ماتيب.

أما تشكيل ليستر سيتى فى مباراة اليوم فجاء كما يلي: شمايكل، ريكاردو، مورجان، تشايلويل، ماجوير، ألبرايتون، ميندي، نديدي، ماديسون، رشيد غزال، دراي، وعلى مقاعد البدلاء، وارد، فوكس، إيفانز، أمارتي، إيبورا، أوكازاكي، إيهاناتشو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة إنتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

إضافة تعليق