صاحبة صورة "مبارك" لـ"الوطن": سُربت دون إذن مني.. وسأقاضي من ينشرها

صاحبة صورة "مبارك" لـ"الوطن": سُربت دون إذن مني.. وسأقاضي من ينشرها هيلي السعدني

الأخبار المتعلقة

صاحبة صورة مبارك الأخيرة تعتذر له: "اتسرقت من تليفوني"

أمنيات بالصحة وتهنئات بميلاده.. صورة مبارك تجذب تعاطف أنصاره: كبر فجأة

ما تحكيه صورة "مبارك".. خبراء يحللون: طبيعية 100%.. واللي عملها صنايعي

مبارك في أحدث صورة.. يجلس على كرسي ثمنه 23 ألف جنيه

حالة من الجدل، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الجمعة، عقب تداول صورة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك "دون مصدر محدد" مع إحدى الفتيات، وظهرت على الرئيس الأسبق فيها ملامح تقدم السن والزيادة بالوزن.

وتواصلت "الوطن" مع الفتاة، التي ظهرت في الصورة مع الرئيس الأسبق، وهي "هيلي السعدني"، الفتاة السكندرية، التي درست علوم التغذية في جامعة "ويسلينجهام" البريطانية، وتخرجت منها عام 2007، وتخرجت في أكاديمية "سانت ميشيل" الأمريكية بنيويورك 1998.

وحول الصورة المتداولة، أكدت "هيلي السعدني"، لـ"الوطن"، أن الصورة تم تسريبها ونشرها وتداولها دون إذن أو موافقة شخصية منها.

وأوضحت السعدني أنها ليس لديها ما تقوله حول انتشار هذه الصورة، مؤكدة أنها سوف تقاضي أي شخص ينشرها أو يتحدث عنها مرة أخرى.

وصاحب الصورة أثارت العديد من التساولات حول ظهور الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، واعتبر البعض أن هذه الصورة ليست حقيقية، لظهور علامات تقدم بالسن وزيادة بالوزن، بالإضافة لكونه أول مرة يظهر على الشعب وعلامات الشيب تكسو شعره الذي اعتاد على صبغه حتى في أصعب اللحظات كالمثول أمام القضاء لمحاكمته إبان يناير 2011.

وعلق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق، على صورة والدة التي انتشرت بشكل كبير، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أنه بخير"، وجاء تعليقه في رد على أحد متابعيه الذي سأله: "أستاذ علاء طمنا على فخامة الرئيس وشكرا ليك".