رسالة أحمد موسى للمشككين في بيان النائب العام حول طفلي ميت سلسيل ..فيديو

رسالة أحمد موسى للمشككين في بيان النائب العام حول طفلي ميت سلسيل ..فيديو الإعلامى أحمد موسى

وجّه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى المشككين في بيان النائب العام بشأن قضية مقتل طفلي ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، معلقًا: "لو عندك دليل روح قدمه في محكمة الجنايات، النيابة العامة مش خصم بتبحث عن الحقائق فقط".

وتابع "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك محاولات للتضليل والتشكيك في مؤسسات الدولة بشأن جريمة قاتل طفليه بالدقهلية.

وشدد على ضرورة المطالبة بإعدام والد الطفلين؛ لأنه هو من قتلهما، معقبًا: "لو دكر تطلب بإعدام محمود بس هما عايزين يحولوا القضية لسياسة".

وطالب المستشار نبيل صادق، النائب العام، بعرض فيديو للمتهم محمود نظمى أثناء أصحابه نجليه إلى "فارسكور" لإلقاء أولاده في نهر النيل، مشيرًا إلى أن كاميرات المراقبة على الطرق سجلت اصطحاب المتهم لطفليه من ميت سلسيل إلى فارسكور.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أصدر بيانًا بشأن القضية رقم 2836 لسنة 2018، جنايات، الخاصة بمقتل طفلين بميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، والمتهم فيها محمود نظمى محمد السيد بقتل نجليه، وأعلنت النيابة فى بيانها إحالة الأب المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بعدما وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لطفليه ريان ومحمود نظمى، فضلًا عن اتهامه بتعاطي المخدرات.