رئيس الوزراء يلتقي سفير الإمارات لبحث الاستعداد لعقد "اللجنة المشتركة"

رئيس الوزراء يلتقي سفير الإمارات لبحث الاستعداد لعقد "اللجنة المشتركة" الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

الأخبار المتعلقة

سفير الإمارات بالقاهرة: الشيخ زايد أوصى "أولاده" بدعم مصر قبل وفاته

سفير الإمارات بالقاهرة: تحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة قاضية للحوثيين

مصر والإمارات توقعان اتفاقية في مجال المواصفات والمقاييس

السيسي: العلاقات بين مصر والإمارات تمثل نموذجا مثاليا للتعاون

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وذكر مجلس الوزارء، في بيان اليوم، أن رئيس الوزراء رحب بالسفير الإماراتي، مشيرا إلى العلاقات المتميزة والروابط المتينة بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، وما بذل من جهود مشتركة لدعم وتعزيز سبل التعاون في كافة المجالات، والتنسيق المستمر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق تطلعات ومصالح البلدين.

وأشار مدبولي إلى مشاركة مصر في معرض ومؤتمر "سيتي سكيب" العقاري العالمي كضيف شرف، والذي يقام في دبي بدولة الإمارات الشقيقة خلال أكتوبر المقبل، ما يتح عرض مزيد من الفرص الاستثمارية في مصر في سوق العقارات.

فيما قدم السفير الإماراتي التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي على توليه مهام رئيس الوزراء، متمنيا له دوام التوفيق وللشعب والدولة المصرية دوام التقدم والرخاء، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، واستمرار بحث سبل دعم وتعزيز هذه العلاقات والانطلاق بها لمستوى أرحب.

وخلال اللقاء، جرى الإشارة إلى الترتيبات الجارية المتعلقة بالإعداد لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الاماراتية، وما عقد من اجتماعات تحضيرية في أبوظبي شهدت تفاهمات بشأن عدد من موضوعات التعاون الثنائي، فضلا عن عدد من مشروعات الاتفاقيات المقترحة لدعم التعاون بين البلدين في عدد من المجالات.