إزالة 35 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز سوهاج

إزالة 35 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز سوهاج جانب من الحملة - أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف

إضافة تعليق

قال الدكتور أحمد الانصارى، محافظ سوهاج، إنه تم إزالة 35 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية مركز سوهاج، مؤكدًا على استمرار حملات إزالة التعديات بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للحفاظ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وشدد على أهمية زيادة وعى وثقافة المواطن، وإعلاء قيمة واحترام القانون، الذى يوفر لنا جميعا الحماية اللازمة، والحفاظ على اراضى الدولة لصالح المشروعات الخدمية والتنموية التى تعود بالنفع العام على كافة المواطنين.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية المختلفة باستمرار حملات التصدى للتعديات بكافة انواعها وأشكالها وخاصة املاك الدولة، والأراضى الزراعية، والأراضى المخصصة لإقامة المشروعات القومية والتى تخدم المواطن فى المقام الأول، وتسهم بشكل اساسى فى تحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

ومن جانبه، قال محمد عبد الحميد إمبابى، رئيس مركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة، إنه تم القيام بحملات ازالة مكبرة بناحية قرية ادفا، وقد اسفرت عن إزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، كما تم إزالة 15 حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة أخرى بناحية قرية ونينة، وجاءت الحملات بالاشتراك مع نقطة شرطة مركز سوهاج، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية لمركز ومدينة سوهاج.

إضافة تعليق