أحمد مرتضى منصور يدافع عن مسئولى الزمالك بعد هجوم ميدو

أحمد مرتضى منصور يدافع عن مسئولى الزمالك بعد هجوم ميدو

دافع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن القلعة البيضاء بعد هجوم أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق السابق على مسئولي النادي، بسبب باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى والمنتخب.

وقال أحمد مرتضى، فى تغريدة على "تويتر" ردا على ميدو: "للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنع بباهر، وبالفعل أنت أول من طرح اسمه، إلا أنه للأسف كان إعارة ولم تقم بإعطائه الفرصة، وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية وكنت محقا ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".

كان أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، هاجم بعض المسئولين في النادي، واصفا إياهم بطيور الظلام التي لا تريد مصلحة الفريق.

وأشاد المهاجم الدولي السابق، بالمشاركة الأولى للاعب باهر المحمدي، الظهير الأيمن للإسماعيلي، مع المنتخب المصري أمام النيجر، والذي لعب معارا لمدة عام مع الزمالك تحت قيادة ميدو.

وقال ميدو عبر صفحته على "تويتر": "مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر".

وأضاف: "لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع إنه لا يصلح للعب في الزمالك!! أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن اللاعب لا يصلح".

‏وتابع: "نفس الأشخاص أقنعوا رئيس النادي بأن رحيل جعفر وإبراهيم صلاح كان خطأ كبيرا وحاربوا على عودتهما وهم نفس الأشخاص الذين ذهبوا لرئيس النادي يبلغوه بأن عودتهما مرة أخرى كانت أكبر خطأ، وأن ميدو كان على حق".

واختتم: "‏نفس الكلام ينطبق على مؤمن زكريا الذي أنهيت اتفاقا مع إنبي لنشتريه بمليون جنيه فقط، ولكن نفس طيور الظلام أقنعوا رئيس النادي بأنه لا يصلح للعب في الزمالك".