CNN: هل هناك خلاف بين محمد صلاح وساديو ماني؟

CNN: هل هناك خلاف بين محمد صلاح وساديو ماني؟ محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سلطت شبكة "CNN" الاخبارية الامريكية الضوء على مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وتوتنهام التى أقيمت اليوم بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وقالت الشبكة الإخبارية، "على الرغم من الفوز الثمين الذى حققه ليفربول على توتنهام، إلا أن المباراة شهدت العديد من الملاحظات على ليفربول أبرزها الأنانية التي يعاني منها بعض لاعبي الفريق، وهو ما يطرح علامات الاستفهام حول توتر العلاقة بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني".

أضافت الشبكة الإخبارية، "الصحافة الإنجليزية تحدثت في الموسم الماضى عن توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى، لاسيما وأن اللاعب المصري نصب نفسه ملكاً على نادي ليفربول بل وعلى الدوري الانجليزي بأكمله ليخطف الاضواء من ساديو ماني".

واصلت الشبكة الإخبارية حديثها حول حقيقة توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني وقالت، جاهل عشاق ليفربول تلك التقارير، ووثقوا بحسن إدارة المدرب الألماني يورجن كلوب لغرف تبديل الملابس، إلا أن مباراة توتنهام عادت لتثير التكهنات بوجود خلاف ما، بين اللاعبين بعدما قاد ساديو ماني هجمة للريدز في الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام وكان يركض محمد صلاح على يمينه مواجهاً المرمى وفي موقع يسمح له بالتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالي تجاهل التمرير للنجم المصري ومنح تمريرة لنابي كيتا الذي كان في وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وقد تكرر الأمر في مناسبات أخرى خلال اللقاء".

واختتمت الشبكة الإخبارية تقريرها بهذا الشأن، وقالت "مهما كانت حقيقة الخلاف بين اللاعبين، إلا أن ما حدث في لقاء توتنهام أمر يستدعي تدخل المدرب الألماني ليفهم ما يجري ويصلح الأوضاع قبل فوات الأمان، فالجماهير قد تغفر تلك التصرفات للاعبين في حال الفوز، لكنها لن ترحمهم في حال تراجع مستوى الفريق في الجولات المقبلة".

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 فى صدارة الدورى الانجليزي، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

إضافة تعليق