فيديو.. فتاة التروسيكل: الرئيس استقبلني «على الباب».. و«وصى أبويا عليا»

فيديو.. فتاة التروسيكل: الرئيس استقبلني «على الباب».. و«وصى أبويا عليا»

قالت مروة العبد، الشهيرة إعلاميًا بـ«فتاة التروسيكل»، إنها تفاجأت بمكالمة من رئاسة الجمهورية تدعوها للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعة: «كلموني وقالولي إحنا رئاسة الجمهورية مصدقتش».

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، أمس السبت، أن الرئيس السيسي استقبلها من على الباب، وقال لها فور وصولها إنها نموذج مشرف ورفعت رأس مصر عاليًا.

وتابعت أن الرئيس أهداها شقة وأخبرها بأنه يعد لها هدية أخرى، ووعدها بإحضار مستلزمات الزواج لها حال تزوجت، مستطردة أنه أوصى والدها عليها بقولها «وصى أبويا عليا وقاله متزعلش مروة».

وأوضحت، أنها أقبلت على هذا العمل لأنها تحتاج إلى المال لجني قوتها وأسرتها، قائلة: «أنا قلت اشتغل أي حاجة عشان أنا محتاجة، والشغل مش عيب».

وذكرت أنها تمكنت من تزويج اثنتان من شقيقاتها بفضل عملها وتعمل على تجهيز الأخت الأخيرة، لافتة إلى أنها تعمل منذ السادسة ونصف صباحًا على نقل الأطفال من وإلى المدارس والحضانات، بالإضافة إلى طلبات النقل الأخرى، وتحصل على يومية قدرها 20 جنيهًا.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس الماضي، بقصر الاتحادية المواطنة مروة العبد، سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر، مؤكدًا أنها نموذجًا مشرفًا للشباب المصري.