ابن خالة ضحية «مذبحة كفر الشيخ»: والدتها لا تصدق أن زوجها هو القاتل

ابن خالة ضحية «مذبحة كفر الشيخ»: والدتها لا تصدق أن زوجها هو القاتل أسرة مذبحة كفر الشيخ

الأخبار المتعلقة

جار منفذ "مذبحة كفر الشيخ" يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

آخرها في مذبحة كفر الشيخ.. لماذا يمثل المتهم جريمته مرة أخرى؟

بعد اعتراف الأب.. ما العقوبة القانونية لمرتكب مذبحة كفر الشيخ؟

عاجل| "الداخلية" تنشر فيديو يكشف تفاصيل مذبحة كفر الشيخ

روى عمرو وهبة راضي، تفاصيل جديدة صادمة في قضية ابنة خالته الطبيبة المذبوحة وأطفالها في كفر الشيخ، حيث قال "وقت الحادثة قالوا لي الحق بنت خالتك فوق مذبوحة هي والولاد، كانوا ساكنين في الدور الخامس طلعت فوق لقيتها مرمية على الأرض والأولاد حولها".

وأضاف "راضي"، خلال حواره في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "الرافدين": "الذبح كان من حبل الوريد، اللي بيدبح كان عارف بيدبح إزاي وبيعمل ايه بالضبط"، موضحًا أن زوجها كان متماسك رغم أن الموقف كان صادمًا ومهول.

وأشار إلى أن زوج القتيلة أجرى اتصالات بالشرطة ولم يتخيل أحد أنه سيكون هو مرتكب الجريمة، مضيفًا: "والدة القتيلة مش مصدقة حتى الآن الواقعة، وترفض أي حد يقولها إن زوج ابنتها هو من ارتكب الجريمة".

وتابع راضي: "آخر شهر قبل الجريمة كانت بتمشي وحدها وزوجها مكنش بيمشي معاها، والجميع لاحظ هذا، كان فيه خلافات بينهما، لكن لم يتخيل أحد أن يفعل بها ما فعل".

كانت مباحث محافظة كفرالشيخ كشفت لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، على يد الزوج، بعد العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول المتهم، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللًا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.