المتهم بذبح زوجته: "قالتلي أنا حامل والجنين مش ابنك.. فشقيت بنطها"

المتهم بذبح زوجته: "قالتلي أنا حامل والجنين مش ابنك.. فشقيت بنطها" المتهم ذبح زوجته لشكه في سلوكها "صورة أرشيفية"

الأخبار المتعلقة

في يوم المرأة العالمي.. عامل يذبح زوجته المعلّمة في المنيا

عامل يذبح زوجته في الشارع بعابدين: تزوّجت اثنين غيري عرفيًا

عامل يذبح زوجته أمام أطفاله بالدقهلية: "رفضت تبيع البيت"

عامل يذبح زوجته لشكه في سلوكها بأسيوط

لم يمر عامان على زواجهما.. وانتهى العُرس بجريمة قتل، حيث ذبح عامل زوجته وشق بطنها بـ"كتر"، لشكه في سلوكها، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الشاب العشريني اعترف بتفاصيل جريمته.

وكشف الشاب عن تفاصيل الـ13 دقيقة التي بدأت بالتشاجر بينهما داخل شقتهما بمنطقة الطوابق في حي الهرم بالجيزة، وأنهت بالذبح، وقال الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد، أنه قتل زوجته لشكه في سلوكها: "قالت ليا أنا حامل.. واللي في بطني ده مش منك ماحستش بنفسي، وكان معايا كتر.. طلعته وضربتها في رقبتها.. وشقيت بطنها".

تابع: "اللي حصل يوم الجريمة، كان يوم الخميس اللي فات، دخل الشقة لقيتها بيتخانق معايا من غير سبب، مرضتش أتكلم وطلبت منها تعمل ليا الأكل، رفضت وقالت ليا أنت مش راجل، مسكتها من رقبتها وكنت هضربها بس مرضتش علشان هي كانت حامل فى الشهر التاسع.. لقيتها بتقولي إن اللي في بطنها ده مش ابني ماحستش بنفسي، طلعت كتر من هدومي وضربتها في رقبتها وشقيت بطنها.. وبعدين طلعت أجري من الشقة".

"كنت بشك فيها، لقيت على تليفونها رسائل جنسية على فيس بوك والواتس آب، بينها وبين واحد تاني، وحذرتها كتير تبطل الكلام ده.. بس هي مكنتش بتسمع الكلام".. اعترافات الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، أكدتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وجاءت كالتالي: "أنه في يوم الخميس الماضي.. تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من مستشفى الهرم، بوصول ربة منزل مصابة بجرح ذبحي في الرقبة وجرح في البطن، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور دخولها المستشفى".

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى المستشفى، وبدأ فريق البحث الذي يضم العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، تحت قيادة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن شقيق زوج الضحية هو الذي نقلها إلى المستشفى، وبمناقشته أقر أنه شاهد زوج المجني عليها، يخرج من الشقة مسرعا بعد سماع صوت استغاثة المجني عليها، وأنه يقيم في العقار الذي تقيم فيه الضحية.

وانطلقت مأمورية من مباحث القسم، وبدأت في البحث عن المتهم، وتمكنت القوات من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجاء في محضر الشرطة أنه كشف عن ملابسات الواقعة. وسجلت القوات اعترافات المتهم، وجرى العرض على اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وأمر بتحرير محضر باعترافات الزوج وعرضه على النيابة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وأصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، قرارًا بحبسه لمدة 15 يوما، ولا تزال التحقيقات مستمرة.