"حداد قتله وحضر عزاءه".. القبض على مهشم رأس طالب بسبب 250 جنيها

"حداد قتله وحضر عزاءه".. القبض على مهشم رأس طالب بسبب 250 جنيها المجني عليه في كفر تليبانة

الأخبار المتعلقة

مدير أمن الدقهلية يتفقد البوابات الإلكترونية للكنائس: "مش عاوز ورقة بجوار كنيسة"

أمن الدقهلية يكشف سر وفاة ربة منزل.. ميادة خدّرتها وخنقتها وسرقت دهبها

"أمن الدقهلية" يكشف لغز سرقة مجوهرات رجل أعمال بالمنصورة

مدير أمن الدقهلية ينتقل إلى مكان احتراق المركب العائم بالمنصورة

ألقت مباحث مركز المنصورة، اليوم القبض على حداد أثناء حضوره عزاء طالب في قرية " كفر تلبانة" بعد أن كشفت تحريات المباحث أنه وراء ارتكاب الواقعة، وأنه هشم رأس المجني عليه بحجر داخل الأرض الزراعية بسبب مطالبته بسداد مبلغ 250 جنيها قيمة مشروبات بمقهى ملك المجنة عليه.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من أهالي قرية كفر تلبانة التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مقتول وملقي بجثمانه بالقرب من مصرف في القرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، وتبين أن الجثة لشخص يدعي "عادلي. أ. ا"،  18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي ويعمل بمقهى يمتلكه والده بالقرية وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها.

بتكثيف التحريات توصل ضباط المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود. ع. ا"، 22 عاما، حداد مسلح ومقيم بذات القرية، وأنه استدرج المجني عليه إلى أحد الأراضي الزراعية وضربه بحجر كبير في رأسه ليلقي مصرعه في الحال.

وتبين أن سبب الواقعة مطالبة المجني عليه للحداد بسداد ديونه التي بلغت 250 جنيها نظير تناول مشروبات في المقهى التي يمتلكها والده.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم، حال تلقيه العزاء في المجني عليه داخل القرية، وبمواجهته اعترف في محضر الشرطة بارتكابه للواقعة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.