تعرف على طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي والاستعلام عن الفاتورة إلكترونيا

تعرف على طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي والاستعلام عن الفاتورة إلكترونيا

مع زيادة الشكاوى من ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي مؤخرًا، يوضح "صدى البلد"، خطوات الاستعلام عن الفاتورة وتسجيل البيانات الخاصة بقراءة العداد إلكترونيًا.

وقد أتاحت شركة بتروتريد طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي علي الإنترنت، كذلك تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي أو إرسال شكوي بخصوص فاتورة الغاز أو العداد أو قيمة الاستهلاك خاصة في حالات تأخر مرور قارئ عداد الغاز الطبيعى والمحصل لشهور طويلة.

ويعرض "صدى البلد" فيما يلى الخطوات المطلوبة لتسجيل بيانات العداد والاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعى:

وقد أعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد المسئولة عن توصيل الغاز الطبيعي للمواطنين في مصر كيفية الاستعلام عن فواتير الغاز الطبيعي وطريقة معرفة القيمة المالية المطلوبة على كل فاتورة ، خاصة في حالات تراكم فواتير الغاز الطبيعي وعدم مرور قارئ العداد او المحصل.

كذلك طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي اونلاين علي النت عبر موقع الشركة او تقديم الشكاوى والمقترحات، وذلك من خلال الخطوات التالية.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي و تسجيل قراءة العداد علي النت

– توجه الي موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد التالي :-

http://petrotrade.com.eg/web/bill.html

– بعدها سيظهر لك 4 اختيارات هى استعلام برقم مشترك وإدخال قراءة وشكوى أو مقترح، كما يمكن إدخال الرقم القومى.

اختار الخانة المناسبة وهى (فرعى –شقه –عمارة –بلوك-قطاع-يومية- ) ثم اختيار المنطقة الخاصة بالفرع التابع لك.

ـ اضغط على “اعرض الفواتير” ستظهر كافة الفواتير المطلوب سدادها ومدون بها القيمة المالية ومعدلات استهلاك الغاز الطبيعي حسب اخر قراءة للعداد.

– إدخال قراءة استهلاكك الشهر بنفس طريقه الاستعلام عن الفاتورة، ثم أضغط على كلمة أعرض.

ـ اختيار خانة تسجيل الشكاوى والمقترحات ثم أضغط على كلمة أعرض لإدخال البيانات اللازمة وتسجيل الشكوي.

– الخطوة الخامسة والاخيرة لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي علي النت وهي تسجيل الرقم القومى الصحيح لصاحب الفاتورة، وبعد المرور بنفس الخطوات السابقة فى الخانة الأسفل ثم الضغط على إرسال.

– وفي حالة وجود مشكلة في فاتورة الغاز الطبيعي او اي زيادة غير منطقية يمكنكم الاتصال بالخط الساخن لشركة الغاز الطبيعي خدمة العملاء من اي محمول 1122 او البريد الالكتروني [email protected] – [email protected] .