مصدر أمني: جريمة شهيدي "لقمة العيش" وراءها السرقة

مصدر أمني: جريمة شهيدي "لقمة العيش" وراءها السرقة الصديقان شهداء لقمة العيش

الأخبار المتعلقة

بالصور| محافظ القاهرة يهنئ مدير أمن العاصمة بعيد الشرطة

أمن مطار القاهرة يحبط تهريب كمية من الحشيش داخل برطمان "مش"

جهود "الأموال العامة" و"أمن القاهرة" في ضبط قضايا الفساد الوظيفي

«أمن الإسكندرية» يعيد طفلا تائها لأهله في القاهرة

كشف مصدر أمني أن حادث قتل الشابين "محمد وأحمد" في غرفة بمنطقة الشرابية فجر السبت، بقصد السرقة، وذلك بعد أن أثبتت التحريات والمعاينة أن المتهم تخلص من الضحايا عن طريق الطعن.

وأوضح المصدر أن مرتكبي الجريمة أكثر من شخص، هاجموا الضحيتين أثناء نومهما، وبعد قتلهما فتح انبوب الغاز لإحراق الغرفة وإخفاء جريمته، وأن فريقا من ضباط المباحث مكونا من 40 ضابطا وأمين شرطة بالتنسيق مع مباحث المنيا يفحصون زملاء وأقارب ومعارف المجني عليهم وجارٍ مناقشتهم وتم استدعاء صاحب المطعم، رب عمل المجني عليهما.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن فريق المباحث الجنائية بالعاصمة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير المباحث والعميدين نبيل سليم مدير البحث الجنائي، وحسام عبدالعزيز رئيس قطاع مباحث الشمال، كشفوا عن الجثتين اللتين تم العثور عليهما داخل غرفة بمنطقة الشرابية، وأن المجني عليهما "محمد سالم" (16 سنة)، و"أحمد جمال" (17 سنة) مقيمان بالمنيا، وأنهما جاءا إلى القاهرة منذ 5 أسابيع للبحث عن فرصة عمل.

وأشارت التحريات إلى أن الشابين، كانا يعملان بمطعم في منطقة الشرابية، واستأجرا غرفة بالقرب من العمل، موضحة أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهما مقتولين، فأبلغوا الشرطة وحُرر محضر بالواقعة.

وأضاف المصدر الأمني، أن ضباط المباحث استدعوا أسر المجني عليهما من محافظة المنيا، وجارٍ مناقشتهم للتأكد من وجود خلافات مع أحد من عدمه.