أسماء حسابات بـ"فيس بوك" في بلاغ تركي آل الشيخ ضد 23 شخصا

أسماء حسابات بـ"فيس بوك" في بلاغ تركي آل الشيخ ضد 23 شخصا تركي آل الشيخ

الأخبار المتعلقة

تركي آل الشيخ بعد تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز: لا نقابل إلا الجاهزين

فيديو| بائع «قمصان بيراميدز»: هدية من تركي آل الشيخ لمشجعي منتخب مصر

تركي آل الشيخ: «أتوقع الأهلي يلعب مباراة الكأس هما فريق كبير ميهربش من ماتش»

عاجل| عودة تركي آل الشيخ لمنصبه في نادي بيراميدز

تضمن بلاغ تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز الذي قدمه محاميه للنائب العام بشأن عبارات اعتبرها سبا وقذفا وجهتها له عدد من أسماء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليق والتفاعل مع بعض منشوراته.

ومن بين قائمة أسماء تلك الحسابات، مجدي سليمان ومحمود مغيث وأبانوب جمال وجاسمين يونس ومحمد مدكور وأحمد ابراهيم وصلاح عرابي.

كما تضمنت التعليقات، التي تضمنها البلاغ بعض الألفاظ مثل "الترهات دي لاتصدر إلا من شخص "***"وإحنا مش كلاب بتاكل في بعضها، وعزيزي "***" بلاش تلعب بالنار"، وغيرها من العبارات، التي اعتبرها مقدم البلاغ سبا وقذفا في حقه فقدم بلاغه مطالبا بالتحقيق فيها.

قال مصدر قضائي، إن عناصر التحقيق، التي تتبعها النيابة العامة هي التي تحدد طبيعة الاتهامات في أي بلاغ أو واقعة تقدم للنيابة أو تفتح فيها النيابة تحقيقا، مشيرا إلى أن الشكوى أو البلاغ الذي يقدم ضد شخص أو مجموعة من الأشخاص بشأن أي واقعة لا يعد في حد ذاته اتهاما رسميا أو يمثل إدانة للمشكو في حقه، ولكن الإجراءات التي تقوم بها جهات التحقيق هي التي تحدد طبيعة الواقعة وما إذا كانت تمثل مخالفة أو جريمة.

وأضاف المصدر، أن أي بلاغ أو شكوى تقدم للنيابة العامة أو جهات التحقيق تخصع للفحص والدراسة لاتخاذ الإجراء القانوني الأمثل بشأنها وفقا للقانون حتى يتم استكمال عناصر التحقيق بشأن الواقعة موضوع الشكوى أو البلاغ ويتسنى معرفة ما إذا كانت تنضوي على مخالفة قانونية من عدمه.

وتقدم محامي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ببلاغ للنيابة العامة ضد عدد من الاشخاص اتهمهم بالسب والقذف والإساءة للعلاقات المصرية السعودية من خلال صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي.

وتضمن البلاغ قائمة بأسماء 23 شخصا قاموا بالتعليق أو التفاعل بعبارات اعتبرها "آل الشيخ" غير لائقة وسبا وقذفا في حقه وأورد في البلاغ عددا من العبارات التي تضمنتها التعليقات والتفاعلات منسوبة لكل شخص قام بها عبر موقع فيس بوك.

يذكر أن صفحة تركي آل الشيخ على موقع فيس بوك يتابعها الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يقومون بالتفاعل مع ما يكتب وينشر طوال الوقت.