ساويرس يرد على انتقادات أهالي الشيخ زايد: "مشروعي يستوعب نفس الكثافات"

ساويرس يرد على انتقادات أهالي الشيخ زايد: "مشروعي يستوعب نفس الكثافات" ساويرس

الأخبار المتعلقة

نجيب ساويرس يوجه رسالة لـ"رامي مالك" الفائز بجائزة أوسكار

نجيب ساويرس بعد فوز الجونة: "كنت حاسس المنتخب اللي بيلعب"

بعد الفوز على بيراميدز.. نجيب ساويرس: "الجونة جاب حق الأهلي"

نجيب ساويرس: "ليس لدي مانع من الاستثمار في السعودية"

في أول تعليق على الانتقادات التي وجهها له سكان مدينة الشيخ زايد، بعد إعلانه عن مشروعه السكني الجديد، قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن المشروع به برج مكون من 20 دورًا، بما يمثل 10% من مساحة المشروع والباقي عمارات مكونة من أرضي و9 أدوار فقط، مؤكدا أن تلك الارتفاعات موجودة فعلا في زايد على بعد كيلو واحد من موقع الأرض.

وأضاف خلال عدة تدوينات نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "المشروع يستوعب نفس الكثافة السكانية مثل أي من الكمبوندات المكونة من أرضي وثلاثة أدوار مبني على معظم مساحتها دون ترك نسبة مساحات خضراء".

وتابع: "الفرق إن التصميم الحالي بيضمن أكثر من 95 فدانًا من المساحات الخضراء وجراجات لكل مبنى لخدمة المجتمع داخل وخارج المشروع".

وأردف "ساويرس":  "جرى التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في اللاند سكيب والشركة شغالة على إعادة تنظيم حديقة زايد المركزية اللي أحنا ملتزمين بضخ استثمارات كبيرة فيها علشان تبقى متنفس لكل أهالي زايد".

واختتم: "رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات طالعة من 2017 من قبل الجهات المختصة وفقا للمخطط العام للمنطقة. شركتنا تقدمت ليها في 2018 بعد وضع المخطط العام سواء لشركتنا أو لأي مطور عقاري آخر".

كان "ساويرس" قد تعرض لعاصفة من الانتقادات من أهالي مدينة الشيخ زايد، بعدما أعلن عن مشروعه السكني الجديد، الذي اعتبره الأهالي سيحول مدينتهم الهادئة إلى حي عشوائي جديد.