أوهمها بالحب واستدرجها لشقة واغتصبها وصورها.. والمحكمة تسجنه 10 سنوات

أوهمها بالحب واستدرجها لشقة واغتصبها وصورها.. والمحكمة تسجنه 10 سنوات صورة أرشيفية

الأخبار المتعلقة

قصة «اغتصاب جماعي» لشاب في الجزائر.. خانها فاستغاثت بأصدقائها للانتقام

"وصلني للمترو".. تفاصيل اغتصاب بائعة المناديل على يد سائق في حلوان

تحريات اغتصاب وقتل «عواطف»: صديقتها استعانت بـ5 رجال لسرقتها

حكاية براءة 5 شباب من اغتصاب فنانة وراقصة استعراضية

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد عشر سنوات، لثبوت إدانته بهتك عرض فتاة قاصرة بالجيزة.

بدأت الواقعة بعدما أوهم "محمد"، 30 سنة عاطل، "س"، 18 سنة، بالحب ونجح في التقرب منها في غياب الأهل، وعاشا معا قصة حب دامت أربع سنوات، عندما كانت المجني عليها تبلغ من العمر 14 سنة، وتمادت العلاقة ولكن كان التجاوز يبدأ من المتهم مستغلا بذلك صغر سنها وانصياعها لأوامره لتعلقها به، إلى أن استدرجها المتهم  إلى إحدى الشقق السكنية وحصر عنها ملابسها وكشف عن مواطن عفتها. ولم يكتف بذلك ولكنه تمادى معها وقام بتصوير فيديو لها من هاتفه دون علمها وكان مستغلا للعلاقة العاطفية التي تجمعهما معًا وانصاعت لرغباته مجبرة، وبعدما تمكن منها تركها وحيدة لتقوم بتأنيب نفسها على انصياعها لرغباته.

المجني عليها قررت الاعتراف لأسرتها عن هذه العلاقة، وذلك بعد صراع طويل بينها ونفسها، بسبب حالة تفكك أسري كانت تشهدها عائلتها، ولم تجد أحدًا من أهلها يروي عاطفتها المبكرة سوى اللجوء لعش الحب المزيف الذي أدى لوقوعها فريسة سهلة للمتهم.

أبلغت الأسرة المباحث وبالفعل أكدت التحريات أن المتهم " محمد. ر. ع" (33 سنة) عاطل، استدرج المجني عليها مستغلاً حبها إليه إلى إحدى الشقق السكنية بالجيزة، وتعدى عليها جسديًا وسجل مقطع فيديو لها دون علمها.

وجرى ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات وإحالة القضية لمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، التي أصدرت حكمها السابق برئاسة المستشار عصام الدين أحمد، وعضوية المستشارين السعيد محمود إبراهيم ، و محمد سالمان سالم، وأمانة سر أيمن عثمان.