إخواني منشق يفك شفرة العلاقة بين الـ بي بي سي BBC والجماعة الإرهابية

إخواني منشق يفك شفرة العلاقة بين الـ بي بي سي BBC والجماعة الإرهابية إخواني منشق يكشف النقاب عن علاقة الـ بي بي سي BBC بالجماعة

علق إبراهيم ربيع القيادى السابق بتنظيم جماعة الإخوان، قرار الإعلامى الإخوانى أسامه جاويش، المذيع بفضائية قناة مكملين الإخوانية، بالانضمام للإذاعة البريطانية الـ"بي بي سي".

وتابع ربيع على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك : "في سنة 1928 ارادت بريطانيا تكوين كيان يكون بمثابة رأس حربة يقوم بالوكالة عنها في تفكيك العلاقة الانتمائية بين المواطن ووطنه وتزييف وعي المواطن عن المواطنة والوطن وتحريضه على تدمير وطنه بيده".

وأضاف : "فاستدعت المدعو حسن البنا من قرية المحمودية الى مدينة الاسماعلية حيث المستعمرات الانجليزية وكلفته بتأسيس كيان يقوم بهذا الغرض وتعهدت برعايته تمويلا ودعما اعلاميا وسياسيا وايواءا فقام حسن البنا بتأسيس تنظيم الاخوان وقام بخطف الدين الاسلامي لتوظيفه لحساب التنظيم وظل هذا الكيان الاخواني ابنا نجيبا لجهاز المخابرات الانجليزي ثم بعد بعد حرب اكتوبر 1973 شاركت امريكا بريطانيا في رعاية هذا الكيان الاخواني الهام لهما".

واستكمل :" وبما ان بريطانيا هي صاحبة البي بي سي كلفتها كمنصة اعلامية بان تقوم بالدعم الاعلامي والترويجي لهذا الكيان الاخواني وبيعه للمواطن العربي على انه حامي الدين وتسويقه للمواطن الاوربي على انه يمثل الاسلام المعتدل وكل ذلك كذبا وتدليسا ومازلت البي بي سي تقوم بهذا الدور حتى اشعار اخر .... ومعها اخواتها في التآمر الحرة الامريكية والجزيرة القطرية".

وأكمل :"اما عن المدعو حسن البنا ... فهو حسن احمد عبدالرحمن الساعاتي ولد لاب مجهول الموطن وفد الى مصر واستوطن قرية المحمودية بالقرب من ضريح ابو حصيرة اليهودي وكان يعمل بحرفة الساعات التي كان يشنهر بها اليهود آن ذاك ، فهل زال العجب من التوأمة القائمة بين البي بي سي وتنظيم الاخوان الارهابي ،اليس البي بي سي هي بنت بريطانيا كما تنظيم الاخوان هو الابن الاخر".