"لعنة الحب على فيس بوك".. لص يستدرج طالبة بالسويس ويبتز أسرتها

"لعنة الحب على فيس بوك".. لص يستدرج طالبة بالسويس ويبتز أسرتها ارشفية

الأخبار المتعلقة

إخلاء سبيل طباخ مصري في واقعة ابتزاز سيدة سعودية عبر «فيس بوك»

ضياء رشوان: "الاستقالات المسبقة" للصحفيين ابتزاز.. وسأتصدى له

«يا تدفع يا تتفضح».. تفاصيل ابتزاز معلمة لغة عربية لشاب خليجي

نيابة حلوان تحبس "مدرسة" لغة عربية بتهمة ابتزاز خليجي

تعرضت طالبة جامعية بمحافظة بورسعيد تدعى "ح. ش"، لمحاولة ابتزارز من شاب تعرفت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وحررت أسرتها محضرا.

واستمعت النيابة العامة بالسويس، إلى أقوال الفتاة وأسرتها بعد تعرضهم للابتزاز والذين كشفوا تفاصيل القضية كاملة.

وقالت الطالبة أمام النيابة: "إنني أتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي ومنذ عام تعرفت على شاب مقيم في السويس وحصل ارتباط بيننا وادعى في البداية أنه خريج كلية الهندسة ثم اكتشفت بعد ذلك أنه لص وتعرض للسجن من قبل عامين في اتهامه بقضية سرقة منزل داخل محافظة السويس".

وأضافت الفتاة: "من شدة ثقتي فيه سمحت له بالدخول على صفحتي الشخصية وإعطائه الأرقام السرية والتي استطاع من خلالها الحصول على صور خاصة بي وبأسرتي منهم شقيقتي ووالدتي".

واستكملت الطالبة: "يوجد من بينهم صور لوالدتي وصور خاصة بي داخل المنزل وتظهر فيها أجزاء من جسدنا بدون ملابس"، متابعة، أنا نادمة على ما فعلت ولكني كنت وقتها لا أعرف ما أفعل وكنت تحت تأثيره بدرجة كبيرة، وعندما عدت إلى الطريق الصحيح وبدأت في الصلاة والابتعاد عما قمت به من قبل رفض هذا الشخص وطلب مني أن أسرق أموالا من والدي وذهب والدتي حتى لا يقوم بنشر صور، خاصة أنه يعلم أن والدي رجل ثري.

وأكدت الطالبة، أن الكارثة الأكبر أنه أرسل الصور إلى والديها وابتز والدها وهدده أنه سينشر الصور ويفضحه.

ومن جهته قال والد الطالبة، أمام النيابة، إن ابنته تسببت في تدمير الأسرة، وأنه كن يراعي الله في تربية أبنائه ولكن للأسف تسبب الفيس بوك في تدمير أسرته، مؤكدا أن هذا الشخص الذي يبتزه هو وابنته طلب 600 ألف جنيه حتى لا ينشر الصور الخاصة بابنته.