بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء: الدول ظلمت مدينة السلام باسم الإرهاب

بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء: الدول ظلمت مدينة السلام باسم الإرهاب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن ما يحدث فى شرم الشيخ رسالة موجهة لجميع دول العالم تؤكد أمن المحافظة، مضيفا أن هناك انضباط وتنظيم عالى بمؤتمر الشباب.

وأضاف "فودة" خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة "الحياة"، أن شرم الشيخ مدينة رائعة الجمال ومنتجع كامل مستعد لاستقبال بطولات ومؤتمرات عالمية، مؤكدا أن بعض الدول ظلمت مدينة السلام باسم الإرهاب، ويجب أن يعلموا أن شرم الشيخ مدينة الأمن والأمان".

وأوضح أنه يتم تنظيم حفلات عالمية بشرم الشيخ بحضور مطربين عالميين، كما ستحضر مركب يوم الأحد تحمل سائحين، مشيراً إلى أنه التقى 8 دبلوماسيين من السفارة الأمريكية بمكتبه.

وأوضح "المحافظ"، أن مصر تستطيع بشبابها وبمدنها الجميلة، مضيفًا أنه التقى اليوم بشباب محافظتي جنوب وشمال سيناء للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم عن التنمية والاقتصاد كما أوصى الرئيس، مضيفًا أنه لا بد من تنفيذ الأوامر الصادرة له من الرئيس.

ووجه المحافظ، الشكر للقائمين على فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب، قائلًا: "هناك انضباط عال جدا، والتنظيم على أعلى مستوى".

وأكمل: "تجول الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مارثون الدرجات مع الشباب، وإجراء الفعاليات العديدة، تحمل رسائل عدة للخارج بأن شرم الشيخ مدينة السلام، وعلى سفراء دول العالم فى مصر، نقل الصورة الإيجابية عن مصر لبلادهم من أجل عودة السياحة مرة أخرى".

شاهد الفيديو: