«السيسي» في لقاء مع مستثمري السياحة: أخلاقنا وديننا وأدبياتنا لا تسمح لنا بإعاقة أي عمل شريف

«السيسي» في لقاء مع مستثمري السياحة: أخلاقنا وديننا وأدبياتنا لا تسمح لنا بإعاقة أي عمل شريف

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره للجهود التي يقوم بها رجال الأعمال المصريين، في سبيل النهوض الاقتصاد القومي لمصر.

وقال «السيسي» خلال جلسة نقاشية بالمؤتمر الوطني للشباب مع عدد من مستثمري شرم الشيخ وبعض العاملين بالسياحة، مساء الخميس، إن «مصر تعتمد عليكم في بناء الاقتصاد القومي، وكل الدعم لكم»، مضيفًا: «لم ولن نفكر في اتخاذ أي إجراء ضد أي أحد».

وأضاف أن «أخلاقنا وديننا وأدبياتنا لا تسمح لنا أبدًا للتفكير في إعاقة أي عمل شريف بالبلد»، متابعًا: «نرحب بيكم وبنشاطكم وجهدكم».

وتابع «الخمس سنوات الماضية كان لها تأثير سلبي على كل القطاعات بمصر، ونحن نعمل الآن على تحسين المناخ لعودة العمل كما كان بهذه القطاعات».

وانطلق أمس الأول الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى مساء اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.