«القاهرة والناس» تشكر أسامة كمال على كل لحظة قدمها في القناة.. فيديو

«القاهرة والناس» تشكر أسامة كمال على كل لحظة قدمها في القناة.. فيديو «القاهرة والناس» تشكر الإعلامي أسامة كمال

قدمت قناة «القاهرة والناس» التحية والشكر للإعلامي أسامة كمال على كل لحظة قدمها في برنامج «القاهرة 360» الذي يذاع على نفس القناة، وتمنت للإعلامي التوفيق الدائم و«تحية تقدير من القلب للإعلامى شكرا اسامة كمال الإعلامي المحترم».

وجاء نص التهنئة كالآتي: «القاهرة والناس تشكر الإعلامي أسامة كمال على كل لحظة قدمها في برنامج القاهرة 360، وتتمنى له التوفيق الدائم.. شكرا لأسامة الإعلامي المحترم».

وقال الإعلامي أسامة كمال، «في القاهرة 360 الشعب هو السيد، قالها سيد درويش من 90 سنه، الشعب هو السيد بعد الله سبحانه وتعالى والشعب فوق الجميع الرئيس والبرلمان والشعب هو الحاكم والسيد».

وبدأ الإعلامي أسامة كمال في تقديم أولى حلقات برنامجه «القاهرة 360» على فضائية «القاهرة والناس» يوم الخميس 21 مارس 2013، والذي جاء تزامنا مع عيد الأم، وحصل «كمال» على لقب أفضل إعلامي لعام 2014.

وقدم «كمال» الشكر لفريق العمل في قناة «القاهرة والناس» وكل القائمين عليها الذين بذلوا الكثير من الجهد والدعم والمساعدة له طوال فترة العمل معهم.

ويناقش الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج «القاهرة 360» المذاع عبر شاشة القاهرة والناس مساء اليوم في الحلقة الاخيرة من برنامجه، ملف الصناديق الخاصة.

ويحلل الفقرة مع أسامة كمال الدكتور على مصيلحى رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب والدكتور محمد معيط نائب وزير المالية وتتناول ماذا يفيد ضم الصناديق الخاصة إلى موازنة الدولة، ومتى ينتهى عجز الموازنة، وما الحلول الاخرى المطروحة امام وزارة المالية.

وفي الجزء الثاني من البرنامج يستضيف أسامة كمال مجموعة من النماذج الشبابية المضيئة والتى تواجدت فى البرنامج على مدى ثلاث سنوات ونصف السنة.

يذكر أن الإعلامي أسامة كمال، أكد أن برنامجه «القاهرة 360» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» سيتوقف اليوم، معلنا نهاية رحلته برنامج «القاهرة 360».