نائبا «الوفد» و«المصري الديمقراطي» يعقدان مؤتمرا شعبيا مع أهالي العمرانية 5 نوفمبر

نائبا «الوفد» و«المصري الديمقراطي» يعقدان مؤتمرا شعبيا مع أهالي العمرانية 5 نوفمبر

يلتقي كل من النائب الوفدي محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، والمهندس إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي لذات الدائرة، وعدد من التنفيذيين من وزارة التعليم والصحة، برفقة رئيس حي العمرانية المهندس محمد موسى، بأهالي العمرانية في مؤتمر شعبي، يوم 5 نوفمبر المقبل، بهدف السماح لأهالي الدائرة بالمساءلة الشعبية للمسؤولين وجهاً لوجه.

وقال النائب محمد فؤاد، إن هذا المؤتمر الشعبي سيكون بمثابة انطلاقة جديدة في التواصل مع الأهالي، ورسالة واضحة لكل مسؤل بضرورة التواصل المباشر مع الأهالي لإيجاد حلول مرضية لكل ما يعانون منه من مشاكل، وخلق مساحة للمواطن المصري للشعور بوجوده في جدول إهتمامات المسؤلين.

وأضاف" فؤاد" أنه سيتم الحديث عن أهم القوانين والتشريعات التي قدمها النواب في دور الانعقاد الأول بمجلس النواب، ومناقشة مشاكل المنطقة وتحديد احتياجاتها وعرض الحلول المقترحة للأزمات الحالية، بالإضافة إلى الحديث عن الوضع الحالي للبلاد.

وأكد "فؤاد" أن هذا المؤتمر سيمكن المواطن من المحاسبة الفورية لكل مسؤول في إطار عمله وأدائه، وكذلك الحديث بشكل مباشر مع مسؤولي الحي والتعليم والصحة لمناقشتهم فيما تم تنفيذه مما تم التصريح به من قبل، بالإضافة إلى مناقشة خطط يمكن أن تنفذ في الفترة المقبلة أمام أعين المتواجدين في المؤتمر الشعبي.