رئيس "مستقبل وطن": مصر قادرة على النهوض بشبابها الواعى والمخلص

رئيس "مستقبل وطن": مصر قادرة على النهوض بشبابها الواعى والمخلص أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

كتب أمين صالح

شارك عدد من قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، فى الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، الذى تنظمه وزارة التجارة والصناعة بحضور المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، لدعم وتمكين وتكريم عدد من الكوادر الشبابية التى استطاعت تحقيق نجاحات خلال الفترات الماضية.

وشارك من الحزب كل من أشرف رشاد، رئيس الحزب، و أحمد صبري أمين التنظيم، ومحمد حبيب مساعد أمين التنظيم، والنائب أشرف رشاد عثمان، و نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا، وابرام عبد المسيح أمين المواطنة.

وقال الحزب فى بيان له، إن أشرف رشاد، قال خلال كلمته بالاحتفالية، "اليوم نرى وجه مصر الإيجابى وذلك بحضور شباب فكروا وأبدعوا وشيدوا مشروعات صغيرة تساهم فى بناء الدولة المصرية"، مؤكدًا أن مصر قادرة على النهوض بشبابها الواعى والمخلص.

وثمن رشاد  مجهود وزير الصناعة المبذول فى دعم المشروعات الصغيرة وتوفير الاحتياجات لهؤلاء الشباب، مشيرًا إلى أن مصر ستجنى ثمار ذلك خلال فترة وجيزة للغاية، وستكون جوهرة "الشباب" متمكنة فى جميع قطاعات الدولة تقود وتقرر وتبني السياسات.

وشدد رئيس حزب مستقبل وطن، على ضرورة تكاتف كافة قطاعات ومؤسسات الدولة سواء حزبية أو مستقلة، خاصة أو عامة، لدعم الشباب واعطائهم فرصة حقيقية لإثبات الذات والانطلاقة للابداع والتميز والعمل على السير جنبًا إلى جنب مع تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يسعى جاهدًا وبكل ما أوتى من قوة لتمهيد كافة العقبات من أمامهم.