زحام على محطات الوقود بالمنوفية ..فيديو وصور

زحام على محطات الوقود بالمنوفية ..فيديو وصور

شهدت محطات الوقود بمحافظة المنوفية، زحاما بين المواطنين للحصول على البنزين عقب الإعلان عن إرتفاع سعره واصطفت سيارات الملاكى والأجرة والنقل أمام المحطات لتغلق الطرق الرئيسي بمركزى أشمون وشبين الكوم.

وسادت حالة من الاستياء بين المواطنين عقب إعلان الدولة رفع الأسعار وبدء العمل بها بالاسعار الجديدة، بينما إتجهت بعض محطات الوقود إلى غلق أبوابها أمام المواطنين للبيع بالسعر الجديد صباح الجمعة.

وقال إسلام الغزولى، من أهالى أشمون، أن هناك حالة غليان بين المواطنين أمام محطات الوقود عقب ارتفاع الاسعار، مؤكدا أنه ينتظر الحصول على الوقود للحصول عليه بالسعر القديم ولكن تم توزيع منشور بالسعر الجديد.

وأضاف حمدى أبو حداية قائلا " إحنا مالنا ومال الدولار ارحمونا شوية كل يومين البنزين يغلى والغلابة اللى متضررين ".

وتابع خالد المصرى سائق ميكروباص، أن ارتفاع الاسعار سيؤدى إلى إرتفاع الاجرة متسائلا " ازاى هرفع الاجرة الناس مش هتركب معايا وهيتخانقوا معايا".

وأكد أن قرار رفع البنزين " وقف حال"، مطالبا الحكومة بإيجاد حلول وتوعية المواطنين حتى لا تحدث مشاكل يومية بين السائقين والركاب.

وأوضح حمزة كشك مسئول محطة وقود بأشمون، أنه سيعمل بالسعر الجديد حيث وصل منشور بالأسعار الجديدة وتم تعليقه بالمحطة، مؤكدا أنها سياسة دولة وارتفاع الأسعار سيكون على الجميع وليس الأهالى فقط.

وقد قررت الدولة رفع أسعار الوقود بداية من يوم الجمعة الرابع من نوفمبر وذلك بعد ساعات من إعلان البنك المركزي تعويم الجنيه.