"الأوقاف" توفر شحنة أدوية لمستشفى رأس غارب لصرفها لمتضررى السيول

"الأوقاف" توفر شحنة أدوية لمستشفى رأس غارب لصرفها لمتضررى السيول الدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف

كتب إسماعيل رفعت

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تقديره الكامل للدور الوطني الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة، قائلا :" هى بحق يد تبني وأخرى تحمل السلاح".

وأعلنت وزارة اﻻوقاف، فى بيان صحفى، عن قيام قافلة الأوقاف الطبية الجمعة والتي رأسها لواء دكتور مجدي شبل رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية ومدير مستشفى الدعاة بوزارة الأوقاف، بزيارة المستشفى الكبير برأس غارب وتسليم سيارة أدوية كاملة إلى المستشفى لصرفها إلى الأسر المتضررة من السيول.

و شاركت القافلة فى مناظرة المرضى بالاستقبال والطوارئ بالمستشفى، والمرور على بعض المرضى المصابين في الرعاية المركزة.

وقام وزير الأوقاف، أمس الجمعة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بجولة ميدانية فى مدينة رأس غارب تفقد خلالها المناطق المتضررة من السيول، وتقديم بعض المساعدات الإنسانية من وزارة الأوقاف لبعض الأسر المتضررة ، شملت المتضررين من المسلمين والمسيحيين على حد سواء،  فى  إطار الترابط الوطنى الذى يؤمن بالمواطنة الكاملة والحقوق المتكافئة لأبناء هذا الوطن.

وخلال الجولة لاحظا أن الحياة بمدينة رأس غارب بدأت تعود إلى طبيعتها من جديد بعد الجهود التي بذلت ولا زالت لإزالة آثار السيول، مع إشادة الجميع بالدور الذى قامت وما زالت تقوم به القوات المسلحة لرفع المعاناة عن المتضررين.