مصدر بمحافظة القاهرة: زيادة تعريفة ركوب السرفيس تتراوح بين 25 لـ50 قرشا

مصدر بمحافظة القاهرة: زيادة تعريفة ركوب السرفيس تتراوح بين 25 لـ50 قرشا محافظ القاهرة

كتبت إيناس البنا وماجد تمراز

كشف مصدر بمحافظة القاهرة، لـ "اليوم السابع"، أن الزيادة فى أسعار التعريفة لسيارات السرفيس بالقاهرة سوف تتراوح من 25 قرشا لـ 50 قرشا، بنسبة من 10 إلى 15% حسب المسافات الطويلة والمتوسطة، بما يتطابق مع زيادة أسعار البنزين والسولار الجديدة، ومن المقرر أن يتم وضع لوحات بالتعريفة الجديدة فى كافة مواقف محافظة القاهرة.

وفى الجيزة طالب اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، المواطنين بإبلاغ أقرب كمين شرطة، عن أى سائق أجرة لا يلتزم بالتعريفة الجديدة، التى أقرتها المحافظة بعد زيادة أسعار البنزين والسولار.

وقال الدالى، فى تصريحات صحفية، إنه سيتم طبع ستيكر لوضعه على السيارات، ولافتات بالمواقف لعدم التلاعب واستغلال المواطنين، مشيرا إلى أنه تم تحديد التعريفة الجديدة، بشكل دقيق وفقاَ لمسافة كل خط لافتاَ أنه سيتم إعلان التعريفة الجديدة، بكافة الخطوط على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

كان اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، قام بجولة فى عدد من مواقف السرفيس بالمحافظة، شملت موقف سيارات ميدان الجيزة وميدان المنيب وموقف الأقاليم، طالب خلالها السائقين بالالتزام بالأجرة المحددة، مشددا على أنه لن يتم التهاون فى تطبيق القانون ضد أى تجاوز.