25 ألف كرتونة مواد غذائية من الجيش لأهالي الدقهلية بـ25 جنيهًا

25 ألف كرتونة مواد غذائية من الجيش لأهالي الدقهلية بـ25 جنيهًا

وزعت القوات المسلحة 25 ألف كرتونة مواد غذائية بسعر 25 جنيهًا بدلا من 50 جنيهًا بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة على مواطني الدقهلية، تحت إشراف المحاسب حسام الدين إمام المحافظ.

وقال محافظ الدقهلية، إنه تم توفير 25000 كرتونة سلع غذائية من القوات المسلحة تأكيدًا منها على الحرص على مستوى معيشة المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ليست هي النهاية وأنها امتداد لأطر عمل المؤسسة العسكرية التي لا تؤول جهدا عن أبنائها من شعب مصر العظيم.

وأضاف المحافظ أنه تم توزيع العدد المشار إليه على مختلف مواطني المحافظة، وقالت هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة إن محافظ الدقهلية وجه بتشكيل فريق عمل من إدارة التنمية البشرية لاستلام ونقل وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوصيلها لمستحقيها.

كما أكد محافظ الدقهلية استمرار الجهود المبذولة من قبل المحافظة وبالتعاون مع كافة الجهات الوطنية المخلصة وبإشراف الإدارة العامة للتنمية البشرية والتنسيق الكامل مع الوحدات المحلية من أجل تقديم المزيد من الدعم والمساندة للحالات الاجتماعية والإنسانية واستمرار هذا الدعم على مدار العام، بتعاون القادرين وأهل الخير ورجال الأعمال من أبناء الدقهلية.