"دعم مصر" ينسق مع وزارة التموين لتسيير قوافل توزيع مواد غذائية بالمحافظات

"دعم مصر" ينسق مع وزارة التموين لتسيير قوافل توزيع مواد غذائية بالمحافظات المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر"

نور علي

عقد ائتلاف "دعم مصر" الاجتماع الأول له مع منسقى المحافظات بحضور المهندس محمد زكى السويدى رئيس الائتلاف وكامل هيئة المكتب الجديد من الأربع نواب الدكتور حسين عيسي واللواء سعد الجمال والنائب عمرو غلاب والنائب سمير الخولى والأمين العام الوزير طاهر أبوزيد والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد .

واستعرض الاجتماع ماتم خلال المكتب السياسي بالأمس والخطوات المستقبلية للائتلاف وإعادة تنظيم صفوفه، وتم  طرح مبادرة بالتنسيق مع وزارة التموين ، تتضمن تسيير قوافل غذائية لطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية بالتعاون بين الائتلاف ممثلا فى نوابه بجميع الدوائر والشركة القابضة للمواد الغذائية.

جاء ذلك خلال اجتماع منسقى المحافظات للائتلاف اليوم والذى ناقش كيفية التواصل مع منسقى المحافظات لتنفيذ خطط العمل خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المجتمعون  على أن الفترة القادمة ستشهد تواصل بشكل قوى على الأرض يلمسه المواطن والذى يبدأ بالتواصل الجيد بين هيئة مكتب الائتلاف ومنسقى المحافظات ومكتبه السياسي.