شاهد.. الأمير "هاري" يعترف بعلاقته بالممثلة "ميجان ماركل" ويطلب من الصحافة الابتعاد عنها

شاهد.. الأمير "هاري" يعترف بعلاقته بالممثلة "ميجان ماركل" ويطلب من الصحافة الابتعاد عنها الامير هارى _ أرشيفية

فى أول تصريح له على الشائعات التى طالت علاقته الممثلة الأمريكية "ميجن ماركل"، كسر الأمير البريطانى "هارى" حاجز الصمت وأكد ارتباطه بعلاقة عاطفية مع بطلة مسلسل "suits" الشهير والتى تكبره بـ 3 سنوات.

فقد أصدر قصر "بيكنجهام" بيانا صباح اليوم يعبر فيه عن استياء "هنرى" الذى يأتى فى الترتيب الرابع لولاية عرش بريطانيا للمضايقات التى تتعرض لها "ميجان" من وسال الإعلام والمصورين محذراً من أن سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الممثلة من التهديدات التى تتعرض لها والمحاولات المتكررة لانتهاك خصوصيتها والتعدى على ملكيتها.

وأضاف البيان أن عائلة ميجان أصبحت بأكملها مستهدفة من قبل وسائل الإعلام والصحفيين فلم تعد والدتها قادرة على الخروج من المنزل دون الاصطدام بأحدهم يحاول التقاط صورة لابنتها خلسة.

واختتم البيان "إن الأمير هارى قلق للغاية على سلامة "ميجان" وعائلتها كما يشعر بخيبة الأمل من التصرفات الغير مقبولة لبعض الصحفيين والمصوريين ويطالبهم بمنح "ميجان" الحرية الكافية للعودة لممارسة حياتها بشكل طبيعى والتوقف عن التعدى على ملكيتها لتشعر بالأمان عند مغادرتها للمنزل الذى أصبحت حبيسة فيه لعدة أيام.

والجدير بالذكر أن البيان يأتى بعد وقت قليل من تعرض "ميجان" وأسرتها للاعتداء جراء محاولة سطو على منزلها من أحد المصورين الذى حاول اقتحام المنزل وسرقة بعض الصور القديمة لـ "ميجان".

وقد تزامن البيان مع تصريح لـ "هارى" نشره على صفحة قصر "كينجستون" على تويتر حيث قال "أنى حزين لأنى لا أستطيع تأمين لها الحماية والخصوصية التى تحتاجها".