إطلاق أسماء 6 من شهداء الجيش والشرطة على مدارس بني سويف

إطلاق أسماء 6 من شهداء الجيش والشرطة على مدارس بني سويف

وجًه المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف بتشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمات تضم مجموعة محددة من كل مديرية خدمية تكون مسؤولة عن التعامل مع المواقف الطارئة والأزمات خاصةً في القطاعات الحيوية.

واستعرض المحافظ، خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والنائبين بدوي النويشي، وهشام مجدي عضوي مجلس النواب، واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام، والمحاسب هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد علي المستشار العسكري للمحافظة فضلا عن التنفيذيين من رؤساء المدن ومديري المصالح الحكومية، الموقف المالي والتنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية في الفترة من 1/7/2016 حتى 2/11/2016.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات والتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الركوب التي أقرتها المحافظة على خطوط النقل الداخلية وبين المحافظة والمحافظات الأخرى، وعمل استيكرات بالأجرة والزام السائقين بوضعها على السيارات سواء السرفيس أو التاكسي، واتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية حيال المخالفين .

ووافق المجلس على إطلاق أسماء عدد من شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة على بعض المدارس تقديرا وامتنانا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد مجند عبد الرحمن أحمد عبد اللطيف أبو حامد على مدرسة نزلة خلف الابتدائية بإهناسيا، واسم الشهيد مجند محمود صبري سيد حامد على مدرسة دنديل الإعدادية مركز ناصر، واسم الشهيد مصطفى سلامة محمد عبدالغني على مدرسة الإعدادية بنات بالواسطى، واسم الشهيد مساعد شرطة فتحي عبدالصمد طه عبدالصمد على مدرسة يوسف صدقي الابتدائية بمركز الفشن، واسم الشهيد مجند أسامة على عيد عبد العظيم على مدرسة الحلابية الإعدادية مركز بني سويف.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد محمد صفا عبد الجواد فرد أمن مدني على مدرسة بني غنيم الابتدائية الجديدة بقمن العروس بالواسطى، والذي استشهد نتيجة الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تأمين الطرق التابعة لهيئة الطرق والكباري أعلى الطريق الدائري بالمريوطية في فبراير الماضي.